الرئيسية / رياضة / استرخ يورغن كلوب عن الجفاف الذي سجله محمد صلاح في ليفربول

استرخ يورغن كلوب عن الجفاف الذي سجله محمد صلاح في ليفربول

يشعر يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بالارتياح إزاء الجفاف الذي سجله محمد صلاح في تسجيل الأهداف ، قائلاً إن المهاجم المصري لا يزال جزءًا رئيسيًا من مستودع الأسلحة المطارد للمهاجمين.
صلاح ، الذي سجل 44 مرة في موسمه الأول في ملعب أنفيلد ، خسر ثماني مباريات دون أن يجد الشباك لكنه لا يزال لديه 20 هدفًا في 2018/19 ولعب دورًا محوريًا في آخر لاعب فائز مع توتنهام يوم الأحد.
“عندما يتحدث الجميع عن” لم يسجل في ذلك ، فأنا لا أعرف عدد الألعاب “، ولا يبدو أنه أزعجها. أنا لست كذلك ، قال كلوب يوم الأربعاء.
بالتأكيد ، لم نتحدث عن ذلك حقًا. أعتقد أنه إذا كان هناك شيء واضح وواضح تتحدث عنه. كيف تتعامل مع موقف عندما سجل 40 هدفا العام الماضي؟
“لم تنته مهنته. يبدو الأمر كما لو كان بإمكانه تسجيل 20 هدفًا هذا العام ، ثم سجل 60 هدفًا في آخر اثنين. إن نجاح
صلاح في الموسم الماضي يعني أنه جذب المزيد من الاهتمام من المعارضين في الحملة الحالية ، وغالبًا ما يكون علامة مزدوجة.
كان له تأثير ، على الرغم من ذلك ، في الاستفادة من زملائه في الفريق ، حيث تحمل ساديو ماني (20 هدفًا) وروبرتو فيرمينو (14) بعض العبء.
“في بعض الأحيان ، تحتاج إلى بعض الوقت للتكيف مع المواقف الجديدة ولا أعتقد أنه يحتاجها حقًا” ، قال كلوب عن القيمة الإجمالية لصلاح في الجانب وكيف تعامل مع الاهتمام الوثيق.
إنه تهديد. انه يساعدنا كثيرا. انه يتعامل مع جميع المواقف الجديدة بالنسبة له بشكل جيد حقا.
“إذا كان لديك واحد فقط (هداف) ، فإنك تعتقد أنك ربما تعتمد بشكل كبير على ذلك. هذا العام لا نعتمد على أهداف Mo ، لكنه لا يزال في وضع جيد مقارنةً بجميع اللاعبين الآخرين.
“سبعة عشر هدفًا من أهداف الدوري ، لا يزال هناك الكثير من المباريات المقبلة. لكنها لم تكن مشكلة أبدا. لدينا 79 نقطة – لا يمكنك تحمل ذلك مع وجود الكثير من المشاكل على مدار العام. ”
يسافر ليفربول إلى ساوثامبتون يوم الجمعة ويبلغ كلوب عن حالة صحية نظيفة بعد إصابة طفيفة في قلق بشأن المدافع فيرجيل فان دييك بعد الفوز على توتنهام.

عن admin

شاهد أيضاً

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة والريال

يستضيف برشلونة نظيره ريال مدريد غداً الأربعاء بملعب “كامب نو” فى ذهاب الدور نصف النهائي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

---